منتديات همس الروح


منتديات همس الروح
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو" : "الأجمل ليلة إقصاءكم .. الإعلام يساند ( بيب ) ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير
Admin


عدد المساهمات : 200
نقاط : 516
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: مورينيو" : "الأجمل ليلة إقصاءكم .. الإعلام يساند ( بيب ) ..    الأربعاء مايو 25, 2011 7:08 am

نفى المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" في مقابلةٍ مع قناة "VEO 7" أن تكون مباراة "5-0" مازالت تمثل كابوساً بالنسبة له , مؤكداً أن أفضل لحظاته هي قهر "برشلونه" عن طريق "إنتر ميلان" في الموسم الماضي .

"مورينيو" قال : "لم يعد ( 5-0 ) تشكل كابوساً لي , وبالمقابل فأجمل لحظات حياتي هي الفوز في نصف النهائي على البارسا في ( الأبطال ) مع ( إنتر ميلان )" .

وعن صراعه مع الفريق الكتالوني للفوز بـ "الثلاثية" قال : "لن تكون هنالك أي مشكلة بالنسبة لي في حالة فوز البارسا بالألقاب الثلاثة على حساب ( ريال مدريد ) , ببساطة سيكون الأمر جيداً بالنسبة لهم وسيئاً بالنسبة لنا , فخسارة ( 3 بطولات ) قد يكون ظلماً ولكن في نفس الوقت قد يكون منطقياً في إطار التنافس , فمن الصعب جداً جداً الوصول لشهر ( أبريل ) والقتال على البطولات الثلاث" .

قبيل أن يتحدث عن أحد أسرار نجاح "بيب غوارديولا" حين قال : "الإعلام المحلي يقف وراءه ووراء ناديه , بينما أنا في ( ريال مدريد ) لا أجد إعلاماً يقف خلف فريقي" , نافياً أن تكون لديه تفضيلات معينه حيال إقامة مباراة "كأس الملك" قبل أو بعد "الليغا" فقال : "هذه أمور غير مؤثره على الإطلاق" .

وعن عملية التعاقد مع "ليونيل ميسي" إذا أتيحت له قال : "هذه مهمة مستحيله , ولن يكون منطقياً التفكير في ذلك , ولكن الأكيد أنه لا يوجد مدربٌ لا يريد العمل على التعاقد معه , ولو وجد مدربٌ نفى ذلك فسيكون مجنوناً"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.9zz9.com
 
مورينيو" : "الأجمل ليلة إقصاءكم .. الإعلام يساند ( بيب ) ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الروح :: المنتدى :: {..صَدىٍ ـآْ الْملآعِبُ العربية والعآلمية ..~ || لِگل مآ يَتعلّق بآلريآضَـﮥ العربية واالعالمية-
انتقل الى: