منتديات همس الروح


منتديات همس الروح
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي" : "( يونايتيد ) لن يدمر لعبنا كـ ( مدريد ) .. و ( cr7 ) يستحق ( البيشيتشي )" !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير
Admin


عدد المساهمات : 200
نقاط : 516
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/12/2010

مُساهمةموضوع: ميسي" : "( يونايتيد ) لن يدمر لعبنا كـ ( مدريد ) .. و ( cr7 ) يستحق ( البيشيتشي )" !    الأربعاء مايو 25, 2011 7:05 am

أجرت مجلة "Tagesanzeiger" السويسرية مقابلة مع النجم الكبير "ليونيل ميسي" , فأشاد فيها بفريق "مانشيستر يونايتيد" خصم البارسا المقبل في "الأبطال" .

"ميسي" قال : "ستكون تلك المباراة مثل نهاية حلم , فريقهم هو الوحيد الذي يصل لمستوانا , فهو لن يعمل على تدمير لعبنا كما فعل ( ريال مدريد ) في نصف النهائي , فهم يريدون أن يقدموا لعبهم وسيكون من الرائع مشاهدة هذه المباراة" , مشدداً على قوة "يونايتيد" في لاعبيه "تشيشاريتو" و "روني" اللذان سئل عن قدرتهما في اللعب في البارسا فقال : "( تشيشاريتو ) يجيد اللغة الإسبانية وهو جيد في المواجهات الفردية , وهو عظيمٌ في جميع النواحي , وكذلك يستطيع ( روني ) اللعب في البارسا" .

لاعبنا فشل في التسجيل في مرمى أي فريق إنغليزي في الملاعب الإنغليزية وعن ذلك يقول : "إني أرى في ذلك مصادفة وليس لعنه , سأحاول التسجيل في ( ويمبلي ) ولكن ما يهمني هو فوز البارسا" , مقللاً من أهمية الفوز بـ "بيشيتشي الليغا" : "لقد سجل ( رونالدو ) الكثير من الأهداف في الأمتار الأخيرة من المسابقة وهو يستحق الجائزة" .

وفيما يخص تطوره التهديفي بالمواسم الأخيره قال : "كل مرةٍ أكتسب خبرة أكثر , مايجعلني أتخذ قرارات أفضل , وبالتالي أعرف ما أفعله في مواقع معينه , حيث أن لدي أفكار معينة في اللقاء وأعمل على تطبيقها" , مؤملاً إستمرار نجاحه مع البارسا : "أريد الفوز بالكثير من الألقاب فذلك سيكون أفضل" .

موجهاً كلمة إعجاب في مدربه "بيب غوارديولا" : "إنه يرمز لطريقة لعب وتصرف البارسا" وفي النهاية قال : "ماتحقق من ألقاب هو ثمرة العمل في السنوات الماضية" .


cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.9zz9.com
 
ميسي" : "( يونايتيد ) لن يدمر لعبنا كـ ( مدريد ) .. و ( cr7 ) يستحق ( البيشيتشي )" !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الروح :: المنتدى :: {..صَدىٍ ـآْ الْملآعِبُ العربية والعآلمية ..~ || لِگل مآ يَتعلّق بآلريآضَـﮥ العربية واالعالمية-
انتقل الى: